السبت، 31 مارس 2012

جيني ياهوى

كتب:فارس الجلال



جيني يا هوى
كف عن مناداتي وجيني ياهوى
سلم لي ظروفي.
وهات لي رمز حروفي.
خذني وخلنا نرحل من هنا.
على انغام الوتر والحان البشر
نمشي على الاشواك ونغني سوى.
سمعني ودلعني
ونسيني دموعك ياهوى.
ناشدتك الله بانصاف الليالي..
عانق دموع الليل واحلامي انا..
احتويت اهاتي..
واشتريت احزاني..
انا انسان منك ما ارتوى..
ارويني واسقيني..
نادني واذقني من طعم الهنأ..
لا ابارح كل اسنين..
ولا انسى ايام الانين..
كله عشانك..
عشان ما انساك انا..
لا احساس يداويني الا احساسك..
وكم لاحساسك انا غنيت..
ناديت عليك انا لاحضانك  حنيت..
جيني ياهوى..
خذني لاحضانك..
اعطيني حنانك..
لا تعاندني وتبعد..
او تفارقني وتشرد..
انا هويتك..
عمري ما اشتكيتك..
تعال وجيني ياهوى..
انت عمري وكل احلامي وسنيني..
وتعال وجيني ياهوى..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انسانية طيار يمني تعيد إمرأة توفت بالاجواء الدولية إلى مطار عدن الدولي

 خاص: سجل الكابتن طيار خطاب النعامي موقفا انسانيا نبيلا بعد وفاة إمرأة يمنية في رحلة طيران اليمنية المتجهة من مطار عدن إلى مطار القاهرة، رحل...