الأربعاء، 9 مايو 2012

بعد تأجيله..السبت اعلان ولادة التكتل الجنوبي الديمقراطي بحضور الجفري والاصنج


 
صرح مصدر في التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي، تحت التأسيس، أنه تقرر – بإذن الله – إشهار التكتل صباح يوم السبت القادم الموافق:12/5/2012م في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
وأوضح المصدر
أن عملية الإشهار للتكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي تأتي بعد أن بُذلت جهود استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، في إجراء الحوارات واللقاءات الواسعة، بذلت هذه الجهود المكونات السياسية والحراكية والشبابية والشخصيات الوطنية الجنوبية المنضوية في إطار هذا التكتل والموقعة على وثيقة الاصطفاف الجنوبي الواسع.
وستستمر لجنة التواصل الممثلة بها كافة المكونات والشخصيات الفاعلة في التواصل مع كافة الأطراف التي لم تنضوِ في هذا التكلتل بغرض تحقيق أوسع اصطفاف ممكن، وكحد أدنى التنسيق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية.
وكان المجلس قد اجل في وقت سابق لاسباب لم يكشف عنها المصدر لكن محليين اشارو ان ذالك كان التأجيل جاء نتيجة رغبة قيادات جنوبية في الخارج للمشاركة في هذا التكل والاشهار وعلى رأسهم عبدالرحمن الجفري وعبدالله الاصنج.


*الصورة من النت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انسانية طيار يمني تعيد إمرأة توفت بالاجواء الدولية إلى مطار عدن الدولي

 خاص: سجل الكابتن طيار خطاب النعامي موقفا انسانيا نبيلا بعد وفاة إمرأة يمنية في رحلة طيران اليمنية المتجهة من مطار عدن إلى مطار القاهرة، رحل...