الأربعاء، 16 مايو 2012

السفارة الامريكية بصنعاء تفسبك بقرار اوبامام


  • Today the President signed an Executive Order (E.O.), “Blocking Property of Persons Threatening the Peace, Security, or Stability of Yemen,” providing the U.S. Treasury Department with a new authority to target, in consultation with the State Department, individuals and entities that pose a threat to Yemen’s peace, security, or stability, including those who are obstructing the implementation of the November 23, 2011, agreement that provides for a peaceful transition of power that meets the legitimate demands and aspirations of the Yemeni people. Watch this page for links to more information.
    شاهد الترجمة
     ·  ·  · منذ 2 دقائق · 
  • وقع الرئيس اليوم على الأمر التنفيذي الذي يحمل عنوان "التحفظ على ممتلكات أفراد يهددون السلم والأمن والاستقرار في اليمن" مزودا بذلك وزارة المالية الأميركية بصلاحية جديدة تتيح لها، بالتشاور مع وزيرة الخارجية، استهداف الأفراد والكيانات التي تهدد السلم والأمن والاستقرار في اليمن، بمن في ذلك أولئك الذين يعيقون تنفيذ الاتفاقية المبرمة في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2011 التي تدعو إلى انتقال سلمي للسلطة بما يلبي المطالب والطموحات المشروعة لأبناء الشعب اليمني.
     ·  ·  · منذ دقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انسانية طيار يمني تعيد إمرأة توفت بالاجواء الدولية إلى مطار عدن الدولي

 خاص: سجل الكابتن طيار خطاب النعامي موقفا انسانيا نبيلا بعد وفاة إمرأة يمنية في رحلة طيران اليمنية المتجهة من مطار عدن إلى مطار القاهرة، رحل...